Marmaris / مرمريس

Marmaris  •
واحدة من أكثر الوجهات السياحية شهرة في أوروبا ومواقع الإبحار في مرماريس، والتي تقع على شواطئ بحر إيجة التركية ومجهزة بشكل مثالي بالفنادق الفخمة والشقق من الدرجة الأولى ومنازل العطلات والفيلات. فكر في منتجع شاطئي بمياه فيروزية صافية، وأميال من الشواطئ الرملية الذهبية، والخلجان النائية، والخلجان، والخ...

Bodrum City / بودروم

Bodrum  •
ستقوم بزيارة قلعة القديس بطرس ، شعار بودروم. شيد فرسان القديس يوحنا معقل الصليبيين بين عامي 1402 و 1409. جاء الفرسان إلى هاليكارناسوس وبدأوا في بناء القلعة بعد هزيمتهم في سميرنا (الاسم القديم لإزمير). لقد استخدموا دون علمهم العديد من الحجارة من قبر Mausolus الهائل. لا يزال من الممكن رؤية العديد من ا...

Fethiye / فتحية

Fethiye  •
بما أن مدينة فتحية تطل على البحر الأبيض المتوسط فإذا كنت في إجازة في هذه المنطقة، فإن ركوب قارب والإبحار عبر المواقع والجزر المختلفة هو أفضل شيء يمكنك القيام به. تركيا مليئة بالعجائب والكنوز الطبيعية ، ولكن لا يزال هناك المزيد لاستكشافه وتجربته لا يمكن القيام به إلا عن طريق البحر. لدينا شواطئ خلابة...